الجالكسي اسرع

مواضيع مفضلة

Translate

الأحد، 24 يناير 2016

الجالكسي اسرع

اجعل جهاز الجالكسي اسرع وازالة التاخير في الاندرويد

الاندرويد (روت): احد القضايا الي يعاني منها بعض مستخدمين الاندرويد هو “الاق LAG” او التاخير الي يجعل تشغيل التطبيقات والعودة للشاشة الرئيسية ياخذ وقت اكثر مما ينبغي. منتدى XDA والمطور lambgx02 قام بمعالجة هذه القضية، وجاء مع تطبيق بسيط هو أن يقلل بشكل ملحوظ هذا الاق تاخر فتح التطبيقات والخروج منها او التبديل وجعلها اسرع واكثر استجابة.
الاق هذا شي بكل تاكيد لايمكننا العيش بدونه حتى مع الاجهزة الجديدة والي تتمتع بمعالجات قوية رباعية النواة, مشكلة التاخير والاق ليست من المعالج, في الاندرويد يقرا كميات كبيرة من البيانات العشوائية /dev/random من الجهاز , في الاجهزة الجديده قد تم حلها لاكن مع ذلك مازالت تعاني من بعض التاخير,

تطبيق Seeder يقوم بتغذية البيانات العشوائية من /dev/urandom إلى /dev/random خلال ثانية وحدة. والنتيجة ؟ الحد من الاق والتاخير بفارق كبير!
الكروم والخرائط واليوتيوب او الفيسبوك وغيرها من التطبيقات الكبيره سوف تلاحظ تغيير واضح بعد تحميل هذا التطبيق وسوف تكون كالرصاصة ^_^

Seeder يحتاج ان يكون معاك صلاحيات روت على جهازك الاندرويد وبدون الروت لن يعمل, فقط بعد تحميله قم بتفعيل الخيار داخل التطبيق واستمتع , مطور التطبيق وفر نسخة على القوقل بلي لاكنه غير مجاني , بالاضافة لنسخة اخرى مجانية Apk من خلال منتدى XDA تدخل على الموضوع الخاص فيه من خلال جهازك الاندرويد وتحمل النسخة الاخيرة من خلال المرفقات بالموضوع , مافي فرق بينهم لاكن ميزة تحميلها من قوقل بلي هو انك تحصل على التحديثات اول باول , اما من المنتدى لازم تدخل الموضوع بكل مره تبي تحمل تحديث له.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف