المتطفل

مواضيع مفضلة

Translate

الأحد، 24 يناير 2016

المتطفل

http://play.google.com/store/apps/details?id=com.midasensemble.hiddeneyeتطبيق اندرويد يخبرك بالشخص الذي حاول فتح جوالك
.
يقوم أغلب مُستخدمي جوالات اندرويد بتعيين كلمة مرور او نمط “Patern” لشاشة قفل الجوال من أجل حماية الهاتف بحيث لا يُمكن لآي شخص آخر فتح الهاتف من دون علم المُستخدم ومع ذلك يقوم احد المتطفلين بمحاولة فتح هاتف اندرويد ويرغب المُستخدم بمعرفة من هو هذا الشخص بالتحديد لذا نستعرض في هذه المقالة تطبيق مجاني مميز يتيح لك ذلك.
هو تطبيق “Hidden Eye” لأجهزة اندرويد والذي يتيح للمُستخدم معرفة الشخص الذي حاول فتح قفل الهاتف بشكل خاطئ اكثر من مرة من خلال الكاميرا الامامية ليآخد لقطة له وعندما يقوم مالك الهاتف بتشغيله تظهر له صورة هذا الشخص، اما المُستخدم الذي يتوفر علي هاتف لا يحتوي علي كاميرا امامية فيُمكنه استخدام التطبيق للتنبيه فقط في حالة إذا قام احد بمحاولة فتح هاتف اندرويد.
– بعد تثبيت التطبيق وتشغيله، قم بالضغط علي زر “OFF” من الأعلي ثم اضغط علي “Activate“.
– التطبيق يحتوي علي ثلاث خيارات فقط فالأول يُمكنك تحديده إذا كنت ترغب في إصدار صوت من الهاتف عند محاولة فتح قفل الهاتف بشكل خاطئ 3 مرات.
– والثاني يُمكن تحديده إذا كنت تريد عرض إشعار في شريط الحالة عند محاولة فتح الهاتف.
– اما الخيار الثالث فهو المقصود حيث يجب تحديده لأنه هو المسؤول عن تصوير الشخص بالكاميرا الامامية عند محاولة فتح قفل الهاتف.
• يجب الآخذ في الاعتبار ان هذا الخيار لا يظهر لمن لا يتوفر علي كاميرا امامية في الجوال.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف