نظام التشغيل للابل الجديد

مواضيع مفضلة

Translate

الأحد، 24 يناير 2016

نظام التشغيل للابل الجديد

نظام التشغيل iOS 7.1.2 سيتم إصداره في أواخر هذا الشهر

بعد مرور شهر على إطلاق نظام iOS 7.1.1, و الذي شهد تحسن في أداء البطارية, كذلك ميزة Touch ID و التي هي كذلك تم تحسينها, لكن مؤخرا بدأت شركة Apple Inc بالإستعداد لإصدار تحديث لنظام التشغيل iOS 7.1.2, وفقا لبعض المعطيات التي وضعها موقع MacRumors عقب إكتشافهم لبعض الزيارات من نظام iOS 7.1.2, ما يشير على أن شركة Apple تقوم بتجربة هذا النظام قبل الإفراج عنه.

كما قام نفس الموقع بوضع رسم بياني ليظهر عدد الزيارات التي توصل بها:

بالحديث عن المزايا و الإضافات التي يمكن ان يأتي بها نظام iOS 7.1.2 فهي غير معلن عنه حاليا, لكن شركة Apple حتما تهدف لإصلاح الأخطاء البرمجية التي يواجهها نظام iOS 7, فيما يخص الرسائل النصية iMessage, كذلك تشفير الملفات المرفقة بالرسائل الإلكترونية, و الذي تم إكتشافه خلال الأسابيع الماضية. في حين قامت الشركة بالرد بأنها على دراية بتلك الأخطاء و المشاكل, و أنها تعمل على إصلاحها, لكنها لم تحدد وقتا زمنيا محددا, حيث إكتفت بالقول على أنها ستدرج هذه الإصلاحات في التحديث الذي سيتم إصداره مستقبلا.
و بالتالي كل ما علينا فعله هو ترقب هذا التحديث خلال الايام القادمة لاسيما أن نفس الشركة تستعد لبدء مؤتمرها WWDC في الشهر القادم ,للتحدث عن نظامها الجديد, ما يعطي فكرة على انها ستصدر نظام iOS 7.1.2 قبل ذلك الموعد.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف